واش دخل ابنائنا في التقاعد النسبي؟

واش دخل ابنائنا في التقاعد النسبي؟
هل يعقل ان يزج بملايين التلاميذ في مختلف الاطوار في المعركة الطاحنة بين النقابات و الحكومة الخاسر الوحيد فيها مستقبل الامة , حول التقاعد النسبي ؟ و هل من العدل أن نلعب بمستقبل التلميد الجزائري بهذه الكيفية من اجل تحقيق مطالب النقابات الضيقة في اغلب الاحيان و هو لا ناقة له فيها و لا جمل ؟و لماذا مثلا لم تتحرك تلك النقابات بقوة و تعلن عن اضراب لما تعلق الامر بخروقات الحكومة و تلاعباتها في المناهج الدراسية في حين انه عادي عندما يتوقف التلاميذ و معهم قلوب الاسر و العائلات لمدة يومين و الباقي ات لما الامر يتعلق بقضية تدور حولها الكثير من الشكوك قلبا و قالبا "
نبرة انتصارونجاح الاضراب نسمعها للاسف من النقابات على الحكومة : انتصار على من بربكم؟ و نجاح في ماذا ؟وباي كيفية سامحكم الله ؟
انتصار على حرية التلميذ نعم عندما نحرمه من حقه في التعلم السليم و ندفع به كل مرة الى الشارع لتساهموا في التسرب المدرسي و تيتموا المؤسسات التربوية و تكونوه في الاجرام و عليكم مراجعة احصائيات الراق و المتعربدين و نسبة الاكتئبات النفسية و غيرها من الامراض النفسية التي تزيد من يوم الى اخر لتستنتجوا مدى خطورة ما تعملون باولادنا.
اي نجاح للاضراب و انتم تتحدثون عن نسب للمشاركة و ارقام خيالية كبيرة و كانكم تتحدثون عن تجاوز اليابان او استراليا او جنوب افريقيا او العراق المسكين في انواع المشاريع التربوية الهائلة لكن للاسف لا هذا و لا ذاك فان بفعلكم هذا تساهمون مع سبق الاصرار و الترصد في الابقاء على جل انواع التخلف و التبعية لانكم تتلاعبون بمستقبل الامة الخالد امة اقرأ مستقبل يكتنفه الغموض لذا الكبير قبل الصغير.
نحن لا ننكرغباوة طمن طرحوا مثل هذا الملف مادام ذالك ساهم في طلب اكثر 60 الف موظف لهذا النوع من التقاعد و لكن لما ندرك الاسباب التي دعت الى طرح الفكرة تلك نعذرهم

يتبع